القائمة الرئيسية
روابط مهمة
معالي حمد الحر السويدي يؤدي اليمين القانونية أمام محمد بن زايد
 
 أبوظبي 6 مارس 2017: أدى اليمين القانونية أمام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي وبحضور سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي كل من حمد محمد الحر السويدي رئيس جهاز أبوظبي للمحاسبة، وجاسم محمد بوعتابة الزعابي رئيس مكتب اللجنة التنفيذية عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، في قصر الحصن بمدينة أبوظبي، وذلك استلاماً لمهامهما الجديدة.
 
وأكّد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على أهمية الدور المناط بالقيادات الحكومية والمسؤوليات الملقاة على عاتقهم في تحقيق التميز المؤسسي وإثراء منظومة العمل الحكومي في الإمارة، الأمر الذي يتطلب مضاعفة الجهد والعمل بإخلاص وتفان وفق روح الفريق الواحد وصولاً لتحقيق الغاية المرجوة والمتمثلة في إسعاد المواطنين والمقيمين وتحقيق طموحاتهم. معرباً سموّه عن ثقته في قدرة القيادات الحكومية على مواصلة مسيرة التنمية بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة – حفظه الله، الذي أرسى رؤية متقدمة وطموحة نعمل جميعاً لتحقيقها.
 
ونوه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إلى الإنجازات التي حققتها الإمارات، وذلك بفضل السواعد التي بنت وأسهمت في رفع اسم الدولة عالياً في كافة ميادين العمل، وذلك من خلال وضع السياسات والأطر الاستراتيجية والتنفيذية لمنظومة العمل الحكومي والمتوافقة مع الرؤية الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة التي تستشرف المستقبل وتعمل للوصول له بخطى ثابتة مليئة بالعمل والانجاز.
 
وتمنى سموّه النجاح والتوفيق للمسؤولين الذين قدما اليمين القانونية في أداء مهامهما الجديدة، مؤكّدا إيمانه بقدرتهما على إنجاز المسؤوليات المناطة بهما على الوجه الأمثل.
 
وحضر مراسم أداء اليمين القانونية أعضاء المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي. ​