القائمة الرئيسية
روابط مهمة
كلمة معالي حمد الحر السويدي رئيس جهاز أبوظبي للمحاسبة بمناسبة يوم العلم 2017
 
أتوجه بأسمى آيات التهنئة والولاء لوطننا الإمارات ولقائدنا سيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله"، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو حكام الإمارات وسمو أولياء العهود.
 
تزدان دولتنا بألوان العَلَم في هذه المناسبة التي تأتي تزامناً مع الاحتفال بتولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" مقاليد الحكم، وترفرف الرايات في جميع أنحاء الدولة تعبيراً عن الاعتزاز والولاء، فالعلم رمز للوحدة والانتماء وبكل بساطته يمثل جوهر وجودنا وعنواناً لمجد وعزة وطننا، فهو رمز السلام والأمان، وعنوان الفرح والسعادة وهو أمانة تتوارثها الاجيال.
 
بكل فخر واعتزاز ننضم اليوم إلى أبناء الوطن برفع العلم والاحتفال بهذا العرس الوطني والشعبي لوطن عزيز معطاء، وقيادة تضع مصالح شعبها في مقدمة أولوياتها. في هذا اليوم نقف وراء قيادتنا الرشيدة لنقدم لشعوب العالم نموذجاً يحتذى به من الترابط والتلاحم بين القيادة والشعب لخدمة الوطن ورفع رايته عالياً لترفرف في السماء بكل رفعة وشموخ.

بفضل قيادتنا الرشيدة استطاع علم الإمارات أن يكون نبراساً للتقدم والتطور والنجاح ومنارةً يستدل بها القاصي والداني، حيث استطاع شعبنا في ظل رؤية القيادة الحكيمة أن يحقق نجاحاً نفاخر به الأمم ونرفع به راية المجد في المحافل الدولية لتكون دليلاً على عظمة الانجاز ومنافسة دول العالم في شتى المجالات.

ونحن في جهاز أبوظبي للمحاسبة نثمن هذه الراية الشامخة التي ترفرف في سماء وطننا الغالي ونؤكد على التزامنا بالعمل بكل طاقتنا للحفاظ على المكتسبات التي تم تحقيقيها من خلال الارتقاء بمبدأ المحاسبة والشفافية، وتطبيق أفضل الممارسات الرائدة، في التحقق من صحة ودقة التقارير المالية والتزام الجهات الخاضعة بالقوانين والأنظمة واللوائح وقواعد الحوكمة للارتقاء بمبدأ المساءلة.

بالأصالة عن نفسي، وبالنيابة عن موظفي جهاز أبوظبي للمحاسبة، نجدد عهد الولاء والوفاء لقيادتنا الرشيدة ونؤكد أن كل يوم هو بمثابة "يوم علم" بالنسبة لنا، نجدد فيه الولاء للقيادة الحكيمة والوطن الغالي.