القائمة الرئيسية
روابط مهمة
إخلاء المسؤولية

في حين يتم بذل كافة الجهود الممكنة لاستكمال المحتويات والخدمات التي يوفرها هذا الموقع وتحديثها والحفاظ عليها، فإن جهاز أبوظبي للمحاسبة (الجهاز) يخلي مسؤوليته من تقديم ضمانات على نحو صريح أو ضمني فيما يتعلق بدقة أو تمام أو تحديث المحتوى والخدمات المقدمة أو التي يتم الاطلاع عليها من خلال هذا الموقع أو من خلال أي من المواقع والروابط التابعة له.

تُعتبر المعلومات المقدمة عبر هذا الموقع أو التي يتم الاطلاع عليها من خلاله أو عبر أي من المواقع والروابط التابعة له معلومات عامة في طبيعتها ولا يُقصد بها أي من الأغراض الاستشارية. ولا تنطبق هذه المعلومات على ظروف شخص أو جهة بعينها، أما بالنسبة للنصائح أو الاستشارات المتخصصة أو المستقلة، فيجب الحصول عليها من أصحاب الخبرة.

ويعتبر الجهاز غير مسؤول عن أي خسائر أو أضرار من أي نوع والتي قد تنشأ عن عملية الاطِّلاع على المحتوى أو الخدمات التي تُقَدم من خلال هذا الموقع أو أي من المواقع والروابط التابعة له أو استخدامها.

الوصلات التشعيبية الخارجية
تم إدراج روابط لمواقع الكترونية أخرى على هذا الموقع وذلك مراعاة لاحتياجات وتوقعات المستخدم . مالم يُذكر على وجه التحديد، فإن الروابط، و/أو المحتوى، والبضاعة والخدمات  المباعة أو المتوفرة من خلال أو عن طريق هذه الوصلات التشعيبية لا تخضع لسيطرة جهاز أبوظبي للمحاسبة، كما أن الجهاز لا يتحمل أو يفترض أية مسؤولية لها، ولسياستها المستخدمة، و ما قد ينشأ عن استخدامها من مشكلات. وعلى هذا، فإن مخاطر استخدام تلك الروابط والمواقع الموصلة تقع كلياً على المستخدم و يكون المستخدم مسؤولا عن كافة ما يقوم به من تصرفات أتناء استخدامه لأي من المواقع الإلكترونية التي يقوم بزيارتها من خلال تلك الروابط الموجودة في هذا الموقع.

تُقدَم الوصلات التشعيبية لغرض التسهيل. إدراج أي رابط لا يعني ضمان أو توصية أو موافقة أو تأييد الجهاز لروابط المواقع، أو أي محتوى ،أو بضائع أو خدمات تم بيعها أو توفيرها خلال أو عن طريق هذه الوصلات التشعيبية، أو اي تعامل من خلالها.

إن المعلومات والخدمات المقدمة في هذا الموقع محدثة ومفعلة بتاريخ (يوليو 2012)